افضل شركة غسيل خزانات وعزل في الرياض 0536287874 اتصل بنا

شركة غسيل خزانات وعزل في الرياض

افضل شركة غسيل خزانات وعزل في الرياض سعودي هوم للخدمات المنزلية والتي تعد من أكبر الشركات ذات المجالات المتعددة لحماية الخزانات من التلف أو التلوث، حيث تعمل سعودي هوم من خلال فريق العمل ذو الخبرة العالية والاحترافية الكبيرة بالقيام بعمليات عزل خزانات ارضيه بالرياض والعلوية مع بالاضافة الي تقديم خدمات الغسيل للخزانات.

كل هذا يتم بطرق وأساليب فعالة تقضي على الجراثيم والفطريات والتخلص تماما من الطحالب الخضراء، هذا بجانب القيام بصيانة الخزانات وحل مشاكل تسربات المياه بها عن طريق خدمات عزل خزانات المياة الخرسانية او باقي أنواعها من خلال اقوى مواد العزل المائي والحراري والحفاظ على الخزان ليعمل بأعلى جودة وكفاءة.

كل ما عليك عزيزي العميل هو الأتصال على الرقم التالي اذا كنت تحتاج الي احد خدماتنا ليقوم أحد مهندسينا الأكفاء بفحص مشكلتك بطرق علمية وعملية ومعتمدة عالميا

هل تبحث عن شركة غسيل خزانات وعزل ؟

هل تبحث عن شركة غسيل خزانات وعزل ؟ فعليك على الفور أن تبادر بالحجز مع شركة تنظيف وعزل خزانات بالرياض مضمونة سعودي هوم، والتي تقوم بتوفير كافة الخدمات المطلوبة والتي يحتاج إليها الخزان الخاص بك، فيتم القيام بعملية تنظيف الخزان بشكل جيد من الداخل والخارج والتخلص تماما من أي أوساخ أو فطريات متراكمة على جدار الخزان، وهذا من خلال اقوى مواد التنظيف المصرح بها من وزارة الصحة السعودية.

يشاهد الزوار ايضا: شركة حل مشكلة المياة الجوفية بالخزانات 0536287874 اتصل الان

بالإضافة إلى ذلك تقوم الشركة بتوفير خدمات عزل الخزانات الارضية ذات الجودة العالية، وخدمات صيانة الخزانات، كما تقوم بعمليات تحويل المياه الزائدة إلى الخزانات العلوية والجوفية، حتى يتم استخدامها في حالات الطواري أو في أوقات انقطاع المياه عن المبنى، توفر الشركة خدماتها بخبرة واحترافية عالية ليس لها مثيل من أجل توفير الراحة لكم.

سعودي هوم شركة غسيل خزانات وعزل مضمونة

يمكنكم الآن طلب الخدمات المتعددة من سعودي هوم شركة غسيل خزانات وعزل مضمونة وموثوق بها، فهي من توفر الضمان الشامل على جميع الخدمات المقدمة، حيث نوفر غسيل الخزانات بطرق وأساليب متطورة، لتتوافق مع معايير الجودة العالمية، وبأفضل أنوع ومواد المنظفات الفريدة ومواد التطهير والتعقيم فائقة الجودة.

يشاهد الزوار ايضا: شركة غسيل خزانات مع التعقيم 0536287874

أما خدمة العزل فتتم من خلال أكبر الخبراء والمهندسين بواسطة استخدام مواد العزل القوية كالايبوكسي والبترمين والبيتومين والفوم، ويتم اختيار نوع العزل وفقا إلى نوع وخامة الخزان نفسه، كما تهتم الشركة بتنفيذ العزل المائي للخزانات الأرضية لحمايته من الرطوبة، أما العزل الحراري والمائي فينفذ في الخزانات العلوية لحمايته من تسربات المياه واثر حرارة الشمس القوية.

افضل شركة غسيل خزانات وعزل في الرياض 0536287874 اتصل بنا
افضل شركة غسيل خزانات وعزل في الرياض 0536287874 اتصل بنا

افضل خدمات غسيل خزانات مع العزل والتعقيم

شركتنا هي الشركة الرائدة والمتخصصة في توفير افضل خدمات غسيل خزانات مع العزل والتعقيم على مستوى المملكة، فخدماتنا تشمل جميع المناطق والاحياء داخل مدينة الرياض، حيث إننا نقدم الخدمات المتكاملة للخزانات لحمايتها من التشققات والشروخ، وحماية المياه الداخلية من التلوث بسبب تفاعلها مع الحرارة والرطوبة.

نقوم بتنظيف المنتظم لخزان المياه، من حلال فريق من العمالة المدربة، حيث يقوم العامل والفني المتخصص بالدخول إلى داخل الخزان، مرتديًا الزي الخاص بالتنظيف، ويقوم باستخدام الأجهزة والأدوات اليدوية بتنظيف الخزان بشكل جيد وذو كفاءة عالية واحترافية كبيرة، والتي تتم عبر عدة مراحل حتى يتم التنظيف بجودة 100%، وبعد التنظيف تبدأ مرحلة التطهير والتعقيم.

عزل الخزان الارضي

توفر اقوي شركة عزل خزانات ارضيه بالرياض افضل خدمة عزل الخزان الارضي نظرًا إلى أنه من أنواع الخزانات التي تحتاج إلى اهتمام ورعاية قوية ومتميزة، فهو معرض بشكل كبير إلى الرطوبة العالية وتسربات المياه الجوفية إلى داخل الخزانات مؤدية إلى تلوث شديد في المياه الداخلية في الخزان، ولذلك يفضل القيام بعزل هذه الخزانات بمادة عزل قوية تدوم مدى الحياة.

ومن أجل حماية الخزانات الأرضية يتم صيانتها من أي شروخ وتشققات، بالإضافة إلى تنظيف الخزان بالكامل وتعقيمه منعا إلى تكوين الطحالب الخضراء السامة، وتكوين الفطريات والجراثيم، بالإضافة إلى العزل الذي يقوم بحماية الخزان من الداخل والخارج، وحمايته من جميع العوامل الخارجية التي تؤثر على جودة الخزان سلبًا.وهذا ما تعمل علي توفيرة افضل شركة عزل خزانات مياه الشرب سعودي هوم.

عزل الخزان العلوي

ومن اهم خدمات شركة غسيل خزانات وعزل سعودي هوم هو عزل الخزان العلوي والذي يكون معرض بشكل دائم إلى حرارة الشمس القوية وتسربات المياه، ويحتاج حتما إلى عملية عزل حراري وعزل مائي في نفس الوقت، نظرا أن حرارة الطقس في فصل الصيف بمدينة الرياض عالية ومرتفعة، وتتفاعل مع مياه الخزان من الداخل مغيرة في رائحتها ولونها وطعمها أيضًا، فكان من الضروري عزل الخزانات العلوية بأفضل مواد العزل.

يشاهد الزوار ايضا: افضل شركة عزل خزانات المياه الدرعية 0536287874 اتصل بنا

فلدينا المهنيين المدربين الذين يقومون بخطوات العزل بدقة واحترافية كبيرة، بجانب استخدام المواد الكيميائية الاحترافية، ومواد التنظيف فائقة الجودة، نتعامل بأحدث الأساليب المتطورة التي تساعد على توفير جودة عالية للخدمة وتنفيذها في وقت قياسي جدا، بالإضافة إلى اسعار خدمات الشركة الرخيصة والتي تتناسب مع جميع العملاء بجميع الفئات الاجتماعية.

عزل الخزان بعد التلييس ابيض

يتم عزل الخزان بعد التلييس ابيض والذي يقوم بتقوية الخزان وزيادة صلابته، حيث أن هذه العملية تقوم بها شركتنا باحترافية عالية من خلال استخدام مادة الإسمنت الأبيض وتليس الخزان من الخارج بشكل كامل، ويتم خلط الإسمنت الأبيض بمادة عزل قوية من أجل تقويته وجعل مرونته عالية، بعدها يتم وضع العزل النهائي والذي يتم من خلال استخدام طلاء الايبوكسي والذي يعد افضل مواد العزل على الإطلاق.

بعد الانتهاء من عزل الخزان من الداخل والخارج، تبدأ مرحلة التنظيف والغسيل والتي يتم فيها استخدام افضل المساحيق البودرة والسائلة للتنظيف العميق، بالإضافة إلى استخدام الفرش واللوف الخشن، حتى يتم إزالة أي عوالق في اسطح الخزان من الداخل والخارج.

يتم تطهير الخزان بمادة الكلور بنسب معينة حتى لا تؤدي بالضرر على الخزان أو تترك رائحة في المياه عند المليء، في آخر مرحلة تتم عملية التعقيم ثم إعادة ملئ الخزان.

عزل خزانات المياه من الداخل

من الأمور الضرورية جدا أن يتم عزل خزانات المياه من الداخل، وذلك من أجل حمايتها والحفاظ عليها، حيث أن أي عوامل خارجية كالحرارة أو الأمطار، تؤثر بشكل سلبي على الخزان، فتقوم بالتفاعل بين سطح الخزان الداخلي وبين المياه الموجودة فيه، وبالتالي عند عزله بمادة الايبوكسي وهي افضل المواد الصديقة للبيئة يتم العزل الداخلي فلا يوجد هناك أي تفاعل كيميائي يحدث ونستطيع الحفاظ على مياه الخزان نظيفة ونقية.

يشاهد الزوار ايضا: شركة عزل خزانات المياه بالرياض 0536287874 مضمونة

وكما نعلم أن الماء هو السبب الرئيسي للعرضة بالإصابة إلى أغلب الأمراض الخطيرة، والحفاظ على تناول مياه نظيفة يجب حماية المصدر الذي يخزن المياه، ولذلك تهتم شركتنا من خلال تاريخ الأعمال السابقة، والفنيين المهرين في أعمال العزل والتنظيف، نعمل دائما جاهدين إلى توفير حماية الخزانات من الداخل وعزلها وتنظيفها بأفضل المواد الجيدة.

هل عزل الخزان ضروري

يتسأل الكثير من الأشخاص هل عزل الخزان ضروري ومن خلال خبرتنا الكبيرة والواسعة في هذا المجال، ننصحك أن تقوم بالفعل بعزل الخزانات العلوية والأرضية، لأن عزل الخزان يجعلك تستخدم مياه نقية ونظيفة، فالعزل يعمل على عدم تفاعل الماء مع سطح الخزان أي أن كان نوعه وخامة تصنيعه، بالإضافة إلى عدم تفاعل الحرارة القوية للشمس مع مياه الخزان.

وبالتالي تستطيع أن تتجنب العديد من الأمراض التي قد تصيبك وتصيب أسرتك بعزل الخزان، هذا بالإضافة إلى زيادة عمر الخزان الافتراضي، ويظل معك طوال العمر دون أي مشاكل أو الحاجة إلى تغيره وتركيب خزان آخر، وبالتالي تستطيع تتجنب الكثير من الخسائر المادية التي تضطر إلى دفعها في كل مرة.

افضل مواد عزل الخزانات

شركتنا توفر لكم افضل مواد عزل الخزانات ذات الكفاءة والجودة العالية، والتي منها عزل الايبوكسي وهو عبارة عن طلاء سائل يتحول سريعا إلى مادة شديدة الصلابة بمجرد فرده، ويقوم بسد المسام والشروخ والتشققات بجودة عالية، بالإضافة إلى عزل الفوم وهو المعروف باسم مادة البولي يوريثان الرغوي ويتم فرده باحترافية من خلال فريق العمل لدينا ويؤدي أيضًا نفس الوظيفة والمهام.

من اشهر مواد العزل الخاصة بعزل الخزانات هي براميل البيتومين والتي تعد الأقوى على الإطلاق ودائما ما يتم استخدامها في مراحل العزل الأولى، وجميع أنواع العزل التي توفرها الشركة ذات اسعار معقولة ومناسبة مع العملاء، حيث يتم استيرادها من الخارج للتأكد من جودتها الأصلية وتوفير الخدمة المضمونة لجميع عملائنا.

اتصل علي شركة غسيل خزانات وعزل في الرياض

الآن وبعد أن تعرفت على كافة الخدمات التي نقدمها لك قم واتصل علي شركة غسيل خزانات وعزل في الرياض فنحن دائما في مساعدتك ونمد يد العون لك، فبادر بالحجز لطلب الخدمة ولا تتردد، وتخلص من كافة المشاكل التي تصيب الخزانات العلوية والأرضية من مشاكل تسربات للمياه ومشاكل تكوين الطحالب الخضراء والفطريات والبكتريا والجراثيم.

خدمة عملاء شركة غسيل خزانات وعزل في الرياض سعودي هوم تعمل دائما على الرد على جميع استفساراتكم والتي توفر لكم الخدمات على أيدي متخصصين، فالشركة تعمل على تلقي الاتصالات على مدار 24 ساعة متواصلة، ونقوم بالعمل على مدار أيام الأسبوع من السبت إلى الجمعة دون عطلات رسمية، وذلك حتى نوفر الخدمات للعملاء في الأوقات التي تتناسب معهم.

كل ما عليك عزيزي العميل هو الأتصال على الرقم التالي اذا كنت تحتاج الي احد خدماتنا ليقوم أحد مهندسينا الأكفاء بفحص مشكلتك بطرق علمية وعملية ومعتمدة عالميا

الاسئلة الشائعة حول افضل شركة غسيل خزانات وعزل في الرياض

س: كيف يتم تنظيف خزانات المياه؟

ج: يتم تنظيف الخزانات عبر طرق وأساليب يتم دراستها أولا قبل البدء في العمل، حيث تتم على عدة مراحل فيتم فتح صمام المياه وإفراغ الخزان بالكامل، ثم تبدأ عملية الغسيل وتنظيف الخزان بالمساحيق ومواد النظافة الفعالة باستخدام الفرش والأجهزة المتطورة في التنظيف العميق، بعدها يتم تطهير الخزان بالكلور وبعد ذلك مرحلة التعقيم بالبخار ثم مليء الخزان.

س: كم يستغرق تنظيف الخزان الارضي؟

ج: يستغرق تنظيف الخزان الأرضي ما يقارب من ساعتين إلى ثلاث ساعات، وذلك بفضل الأجهزة والأدوات المتطورة التي تستخدمها الشركة، بالإضافة إلى كفاءة العاملين لدى الشركة والتي توفر خدمات العزل بجودة عالية وفي اقل وقت قياسي ممكن، وبالتالي تتم الخدمة بالكامل بسرعة فائقة وجودة ليس لها مثيل.

س: كيف اتخلص من الطحالب في خزان الماء؟

ج: يتم التخلص من الطحالب التي تصيب الخزان في الداخل من خلال خدمات تنظيف الخزانات ذات الجودة العالية، والتي تتم من خلال افضل شركة غسيل خزانات وعزل في الرياض سعودي هوم، حيث إننا نمتلك الريادة في عمليات التنظيف والتعقيم الجيد للتخلص من أي طحالب أو فطريات تصيب مياه الخزان.

افضل شركة غسيل خزانات وعزل في الرياض والتي تعد من الشركات المتخصصة والعملاقة في مجال العزل والتنظيف، فشركتنا تمتلك الخبرة الطويلة في هذا المجال، مما جعلتنا نمتلك الكثير من المقاومات العالية والإمكانيات التي تجعلنا الأفضل على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *