شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض 0536287874 خصم 50%

شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض 0536287874 خصم 50%

هل تبحث شركة سعودية مضمونة و متخصصة تستخدم افضل اجهزة الكشف من خلال شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض يمكنك التغلب علي جميع مشاكل التسريبات بطريقه فعاله وذلك من خلال شركة سعودي هوم للخدمات المنزلية

حيث عانت المنشئات قديما من مشاكل تسربات المياة حيث كان يجهل الكثير مصادر التسريب لاختفاء بعضها ولعدم وعي الأفراد بها ، وتعد مشكله التسريبات من المشاكل الهامه التي تتسبب في تدمير المباني وقصر عمرها اما الان مع شركة سعودي هوم والتي تقدم خصومات قد تصل الي 50% باعتبارها ارخص شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض لم يعد الامر يمثل مشكلة.

كل ما عليك عزيزي العميل هو الأتصال على الرقم التالي ليقوم أحد مهندسينا الأكفاء والمختصين بتقديم خدمة كشف تسربات بالرياض والمملكة بوجه عام بفحص مشكلتك بطرق علمية وعملية ومعتمدة عالميا

تقدم أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض المعتمدة طرق عديدة ومختلفة للكشف عن تسربات المياة ومعالجتها منها ما هو يدوي ومنها ما يتم باستخدام الأجهزة والأدوات الحديثة .

كشف تسربات المياه شرق الرياض

تعتبر ظاهرة تسربات المياه شرق الرياض المياه مشكلة يعاني منها الكثير من سكان المملكة السعودية و ليست فقط الرياض و احيائها .

تسربات المياه عادة ما تحدث فقط عند وجود خلل يتعلق بشبكات المياه الموجودة داخل المنازل او المباني او حتى بخارجها وعادة ما يتعلق حدوث تسربات المياه بالكثير من الاسباب تآكل انابيب المياه.

و تعتبر شركة سعودي هوم للخدمات المنزلية هي احد افضل شركات كشف تسربات المياه بالرياض و ذلك لانها تمتاز بخبرة واسعة في هذا المجال بالاضافة الى انها تعتمد على افضل الاجهزة الحديثة و العمالة المتخصصة على حد سواء,فاذا كنت بحاجه الي شركة كشف تسربات المياه معتمدة يمكنك التواصل معنا الان

أنواع تسربات المياه شرق الرياض

يمكن تعريف تسريب المياة علي انه الخلل الذي يطرا علي وصلات المياه المختلفة في الاكواع ومواسير الصرف والأجزاء الاخري المختلفه مثل الخزانات والحفيات والسخانات وينتج عن هذا الخلل خروج المياة عن المسار الطبيعي المحدد لها الي الاماكن المحيطة وينتج عن هذا التسريب تاكل مواد البناء والحاق الضرر بالارضيات والجدران .

كما يمكن تقسيم انواع تسربات المياة الي الاتي:

  • التسريب الظاهري :وهو التسريب الذي يحدث بوصلات المياة الموجودة في الجزء الخارجي بالارضيات والحوائط والوصلات البارزة التي يمكن مشاهدتها بالعين المجردة مثل الوصلات الخارجية والحنفيات والسخانات والخزانات ومن خواص هذا التسريب يمكن اكتشافه بسهوله وايضا علاجه بسهوله .
  • التسريب المخفي :هو التسريب الذي يصيب الذ يحدث بوصلات المياة الداخليه المدفونه بالجدران والارضيات والتي لايمكن رؤيتها بالعين المجردة ولكن يمكن ملاحظه الاضرار الناتجه عنها مثل حدوث التشققات والتشوهات بالجدران وتلف دهان الحوائط وظهور البقع وانتشار الحشرات بالمكان .

ماهي اكثر اضرار تسربات المياه انتشارا

هناك العديد من الاضرار التي تحدث للمبني بسبب تسربات المياه والتي تعمل شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض علي معالجتها ولهذا اذا ارت ان تتجنب حدوث او فحص تسربات المياه يمكن الاتواصل مع شركة سعودي هوم ومن اخطر الاضرار ما يلي:-

  1. تسبب تسربات المياة اضرار كثيرة بالمنشئات مثل تشققات وتشوهات الدهان الناتجه من تفاعل المياة معها .
  2. زيادة فواتير المياة بنسبة كبيرة وملحوظة مع ثبا كميات المياة المستهلكه ويرجع ذلك للمياة المهدرة .
  3. التفاعل الكميائي الناتج من تفاعل المياة مع الخرسانه والجدران والذي ينتج عنه تاكل البنية التحتيه .
  4. خروج السراميك من مكانه نتيجة عدم وجود فواصل بين اجزائه ناتج عن سوء تركيب السراميك .
  5. حدوث مشاكل اخر في حاله وجود احد المواسير بالقرب من احد الاسلاك او الوصلات .
  6. انفاق مبالغ طائله علي صيانه المبني وترميماته بعد حدوث التسربات المائيه .

اسباب حدوث تسربات المياه والتي يجب معالجتها

هناك العديد من الاسباب التي تعمل علي حدوث تسربات المياه داخل المبني مما يؤدي بدورة الي ارتفاع فاتورة المياه.

لهذا يجب تحديد هذه الاسباب بكل دقة للعمل علي معالجتها ,ومن اهم هذه الاسباب هي:-

  • الصنابير “الحنفيات”.
  • توصيلات الأنابيب الداخلية.
  • أعطال العوامة..
  • شروخ في الخزان الارضي او العلوي.
  • كراسي الحمام.

عن طريق الصيانة الدورية لمنازل العملاء يمكنهم عن طريقها تحديد قيمة الصرف الشهري بالاضافة الي استعمال الادوات المرشدة.

والحل الجذري للمشكلة يأتى من خلال شركة سعودي هوم لكشف تسربات المياه الكترونيا بدون تكسير نبين مكان الخلل باحدث جهاز موجود بالمملكة.

كل ما عليك عزيزي العميل هو الأتصال على الرقم شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض ليقوم أحد مهندسينا الأكفاء بفحص مشكلتك بطرق علمية وعملية ومعتمدة عالميا

لماذا نعتبر احسن شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض

عندما يوجد تسرب في الحمام او المطبخ او السقف او مكان اخر في المنزل يصعب عليك تحديد مكان الخراب الذي يخرج منة الماء ولا بد من شركة متخصصة في كشف تسربات المياه.

سعودي هوم تمتلك العديد من المقومات التي تجعلها في صداره شركات كشف تسربات المياه شرق الرياض وهي :-

    • تمتلك الشركة فريق عمل مدرب وذو خبرة كبيرة في مجال اكتشاف جميع تسربات المياة واصلاحها سواء كانت بسيطة او كانت معقدة .
    • توفر الشركة احدث الاجهزة والمعدات اللازمه لاكتشاف مكان التسريبات واصلاحها دون الحاجه للحفر او التكسير او تشويه المكان .
    • تمتلك الشركة خبرة كبيرة في هذا المجال مقارنه مع باقي الشركات كما انها تتابع التطورات الحادثه وتقوم بتدريب فريق العمل علي هذة التطورات .
    • لدي الشركة فريق دعم فني وهو من اهم مميزات الشركة ، حيث يعمل هذا الفريق علي الرد علي تساؤلات العملاء وحل المشكلات التي تواجههم .
    • تقوم الشركة كل فترة بعمل دورات تدربيه لعمال لتدريبهم علي الأساليب والأدوات الحديثه والتي تساهم في تطور الشركة ونجاحها .
    • تقدم الشركة افضل الخدمات مع افضل العروض والاسعار ، كما تقدم خصومات كثيرة للعملاء المميزين لدي الشركة .
    • توفر الشركة خدمات اخري تتعلق بطرق اصلاح التسربات والتي من اهمها خدمه عزل مائي للاسطح والخزانات بالرياض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *